شركة مكافحة الفئران

شركة مكافحة الفئران

شركه خدمات السعودية لمكافحة الفئران والقوارض بعنك وسيهات وصفوى والقطيف والظهران والاحساء وبقيق حيث يتم الاتصال بمندوب الشركه للاتفاق والمعاينه فورا فقط اتصل بنا شركة مكافحة الفئران بعنك كى تتخلص من الفئران نهائيا

تعد الفئران من القوارض صغيرة الحجم ذات الدم البارد، وتتواجد الفئران فى أماكن كثيرة من العالم خاصة الأماكن الغير نظيفة، وتمتلك الفئران أسنان أمامية قوية جدا يستطيعوا من خلالها إلتهام أى شىء مثل الأخشاب والأوراق والأقمشة وأشياء كثيرة مما تسبب مشكلات وخسائر مادية وصحية لكثير من الناس، حيث أن الفئران يستطيعون العيش في أى مكان مثل القبو أو الأسطح أو تحت المنازل في المجارى وتتميز بأنها تتكاثر بشكل سريع جدا، وللأسف الفئران تسبب العديد من الأمراض وتنشر الأوبئة والطفيليات أينما تتواجد.

طريقة التخلص من الفئران بشكل إنسانى وحلال

بعض الناس يلجأون لطرق غير ءادمية للتخلص من الفئران والتى يحرمها الكثير من رجال الدين عن طريق إغراقها مثلا بالماء الساخن وغيرها من طرق مؤذية، بينما من الممكن إستخدام المصيدة ليقع فيها الفئران، أو وضع السم على الطعام للفئران فتلك طرق للتخلص من الفئران.

ولكى تتخلص منها بشكل نهائى يجب أن تستعين بشركة إبادة القوارض والفئران يجب أن تتواصل مع شركة ذات سمعة بين الناس وتمتلك ثقة عند عملائها وعلى الإنترنت.

وإليك الخطوات التى يجب أن تتبعها لحل تلك المشكلة:

  • يجب وصف حجم المشكلة وعدد الفئران للمسئول المحترف في الشركة.
  • سيقترح عليك المسئول المبيد المناسب لحل تلك المشكلة سواء السم أو المصيدة.
  • إذا إقترح عليك المسئول المبيدات الحشرية يجب الحذر إذا كنت تملك أى حيوان أليف أو إذا كان بالمنزل أطفال صغار لأنها تكونمبيدات سامة وضارة.
  • يجب التأكد من المسئول الذى تتواصل معه عن أن الشركة تقدم لك خدمة إزالة الفئران الميتة من المنزل لأن تركها في المنزل يؤدى إلى أمراض وروائح نتنة.
  • يجب عليك المقارنة بين أسعر شركات التخلصمن القوارض والفئران للحصول على أقل سعر.
  • يجب التأكد من وجود شهادة ضمان معتمدة من أنه تم إزالة المشكلة نهائيا ولن تعود للمعاناه بعد شهر أو شهرين من نفس المشكلة فيجب الضمان على الإنتهاء نهائيا من مشكلة الفئران.

تقدم لكم الشركة السعودية للخدمات المنزلية خدمة مكافحة الحشرات

الجو في السعودية حر جدا وبه رطوبة عالية مما يجعله بيئة مناسبة لظهور الحشرات، ةنحن نقدم لكم تلك الخدمة لحمايتكم من المعاناة من مشكلات الحشرات وما يترتب عليها من أمراض وأوبئة.

ما يجعلك تختار التعامل مع الشركة السعودية للخدمات المنزلية  هو الآتى:

  • تتميز  شركتنا بأننا نستخدم مبيدات حشرية عالية الجودة ومستوردة تضمن لك قضاء تاما على الحشرات.
  • تتميز الشركة بإمتلاكها على أدوات حديثة ومتخصصة في القضاء على الحشرات.
  • تمتلك الشركة عمالة مدربة على أعلى مستوى من الخبرة.

طرق التخلص من التخلص من الفئران نهائيا:

  • زيت النعناع من الروائح التى تنفر منها الفئران، ونستخدم زيت النعناع عن طريق أن نبلل كرات من القطن  الصغيرة بزيت النعناع ونضعها في الجوانب والأماكن التى يتواجد فيها الفئران، ومن الممكن وضع كرات القطن المبللة بزيت النعناع في المطبخ وأماكن الطعام لطرد الفئران منها.
  • يجب سد أى فتحة حتى ولو كانت صغيرة سواء في الحوائط أو الأخشاب لأن الفئران تستطيع الدخول من أى فتحة حتى وإن كانت صغيرة، وينصح الخبراء بوضع ليف معدنى مكان الثقب للحماية.

مكافحه الصراصير

حيث تقدم الشركة السعودية خدمة مكافحة الصراصير

وتتكاثر الصراصير في الأماكن الحارة وتسبب الكثير من الفيروسات والطفيليات في المنزل مما تسبب في ظهور أمراض كثيرة للأسرة في المنزل المصاب، والشركة على أتم الإستعداد لمكافحة الصراصير بأحدث الأدوات وضمان عدم عودتها مرة أخرى في الأماكن التى تم الرش فيها من قبل.

Related posts