شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالاحسا

أفضل شركة خدمات منزلية بالسعودية :

(شركة كشف تسربات المياه بالرياض

هل تبذل شغل ومجهود كبير في التنظيف ؟

 هل تعاني من مشاكل في تنظيف البلاط وخاصة بلاط الحمام ؟

هل حان وقت تنظيف البلاط في الحوض أو مرقد الاستحمام لديك ؟

نقدم لكم أفضل شركة خدمات منزلية في الرياض و السعودية بأكملها والتي تقدم خدمة كشف تسربات المياه بالرياض وتنظيف وتطهير الحمامات ، فإن كنت تعاني من مشكلة تسربات المياه أو تنظيف بلاط الحمام ف شركة كشف تسربات المياه بالرياض سوف تقدم لك الحل !

ولكن ما هي الطريقة المثلي لتنظيف البلاط في الحمام ؟؟؟

إليك أهم نصيحة لتنظف بلاط حمامك بسهولة :

يٌعد قماش الميكروفيبر من أفضل أدوات تنظيف البلاط حيث يُستخدم لتنظيف بلاط الجدران والأماكن المرتفعة في حمامك دون الحاجة إلي إجهاد ذراعك أو إهدار الكثير من الوقت في عملية النظافة لأن قماش الميكروفيبر سريع التنظيف وغير مُتعب وطبعا أنت تعلم جيداً أن تنظيف البلاط هو الجزء الأخير في تنظيف المنزل وهو أهم جزء عند تنظيف المنزل وبدونه لن تشعر أن منزلك نظيف ولذلك عليك الاهتمام به وعد إهماله أثناء عملية التنظيف .

وإليك طريقة التنظيف :

الخطوات الرئيسية في التنظيف :

تستطيع تنظيف البلاط أو السيراميك في 7 خطوات فقط كالتالي :

  1. تأكد من وجود تهوية جيدة في الغرفة وفتح الشبابيك والأبواب .
  2. ارتدي قفازات مطاطية لتساعدك في عملية النظافة .
  3. دير الماء الساخن في الحمام لتتفتح مسامات السيراميك .
  4. استخدم فرشاة لفرق الرواسب الموجودة فوق البلاط أو السيراميك بعد تفتيح مسامه .
  5. جهز محلول النظافة المخصص للبلاط أو السيراميك .
  6. قم باختبار المحلول علي منطقة صغيرة للتأكد من تأثيره علي البلاط وعدم تلفه .
  7. نظف بالمحلول حتى تحصل علي درجة النظافة المطلوبة .

ومن الواضح أن عملية التنظيف قد تبدو في البداية مجهدة وغير سهلة وخاصةً أن تنظيف المرحاض وحده يتطلب أساليب مختلفة عن تنظيف الدش مثلاً وأيضاً تنظيف البلاط قد يبدوا أمراً معقداً حيث أنه يتطلب أدوات وأساليب مختلفة عنهما هما الاثنان وهكذا ..

ولكن لا عليك فهناك عدة أساليب لتنظيف البلاط قد اخترعتها شركة الخدمات المنزلية بالرياض ومنها :

التنظيف باستخدام البخار :

هذا الأسلوب يتميز بأنه خالي من المواد الكيميائية كما أنه يتميز بسهولته حيث أنك تستطيع استخدام منظف البخار علي الأسطح المختلفة في منزلك وذلك علي كل المستويات إبتداءاً بالسجاد وانتهاءاً  بالسيراميك حيث يمكنك إزالة الأوساخ عن طريق تسخين المواد المختلفة لأن منظف البخار يعمل علي تفتيح المسام في الأسطح لإطلاق القاذورات العالقة !!

وطريقة استخدامه سهلة حيث يمكنك بكل سهولة استخدامه علي الأسطح ثم مسحها من التراب بقطعة قماش ميكروفايبر ناعمة .

لربات المنزل : اصنعي محاليل التنظيف بنفسك :

 تقدم لكي شركة الخدمات المنزلية بالرياض خدمة كبيرة لكل ربة منزل تريد أن تحافظ علي نظافة بلاط منازلها بأقل التكاليف الممكنة حيث تقدم لك وصفة من أسهل الوصفات لصنع محلول تنظيف البلاط الخاص بك عن طريق تخفيف خليط من الخل وصودا الخبز في الماء ثم ضعي المحلول في زجاجة رش فارغة ثم رشيه علي البلاط واتركيه لمدة دقيقه علي الأقل حتى تتحلل الأوساخ العالقة بالبلاط بالكامل !

حيث يقوم الخل المخفف بمقاومة الدهون بشكل مبهر وفعال كما تقوم صودا الخبز بتنظيف الأسطح وإزالة الروائح العالقة.

عزيزي العميل :

تحرص شركة الخدمات المنزلية بالرياض التابعة لمجموعة شركات السعودية للخدمات المنزلية تحرص كل الحرص علي سلامة منازلكم ومنشآتكم العامة من أضرار التسربات وتحرص أيضاً علي نظافتها وحمايتها من الحشرات والقوارض حيث نقوم بعمل الكثير من أجل راحتك  واطمئنانك لأننا نستخدم أدوات حديثة في الكشف عن المشكلة وإصلاحها ونستخدم أدوات حديثة في الكشف عن المشكلة وإصلاحها ونستخدم أدوات حديثة في النظافة ومبيدات متطورة في القضاء علي الحشرات والفتك بها.

وتقدم الشركة أيضاً خدمة البحث عن تربة مناسبة للبناء عليها في حالة إذا كنت قد قررت بناء منزل أو عمارة سكنية حيث نبحث لك عن تربة تخلوا من الماء وعمل اللازم لك إذا اكتشفنا مواسير بها خلل أو مشكلة والقيام بإصلاحها قبل البناء لأننا نهتم بسلامة العميل أولاً ، فلذلك ننصح بالأخذ بعين الاعتبار عملية الرطوبة وآبار المياه في باطن الأرض قبل البدء بالبناء حيث نساعد العميل وذلك للقيام باستخدام مواد عزل الرطوبة في المواني والأسمنت والرمل أثناء عملية البناء وذلك للحفاظ علي سلامتكم حيث أن إرضاء العميل هو غايتنا في المقام الأول ويسعدنا ويشرفنا التعامل معكم .

افضل شركة خدمات منزلية بالرياض – شركة الكشف عن التسربات والاصلاح مع الضمان – ارخص شركات البحث عن التسربات بدون تكسير – شركة كشف تسربات المياه بالرياض

في مجموعة السعودية للخدمات المنزلية نحرص دائما علي عملية الكشف والاصلاح للتسربات باحدث اجهزة منزلية يمكن استخدمها حيث نقوم بعمل الكثير من اجل راحتك واطمئان العميل في مجموعتنا لانكسر البلاط او السيراميك بلا نستخدم اجهزة حديثة في الكشف والبحث عن تسربات المياه وسنعرض عليكم الان عدة انواع من اجهزة الكشف للتسربات

TTK تقدم منتجات مجهزة بأحدث التكنولوجيا، وأعلى مستويات الجودة لحماية الممتلكات ضد تسرب المياه، ومنذ أكثر من 25 عاما. تستخدم أنظمة TTK في العديد من مجالات التطبيق مثل مراكز البيانات، والمباني العامة والتجارية والمرافق الفنية والمختبرات والمنشآت الصناعية.

جهاز كشف تسريبات المياه

بنقدم لكم مجموعة ttk مكون من عداد رقمي يتم تثبيت الجهاز علي الحائط ليصدر ذبابات صوتية لمعرفة مكان الخلال عن طريق سماعة بلاستيك يقوم العامل بسماع منها ترددات بمكان وجود المياه بين الحوائط والجدران

نظام الإنذار المهنية-PX 1297 PX-3724 &

هذا الاستشعار بالكشف عن الماء الذي من الممكن ان تسبب اضرار خطيرة وتؤذي منزلك او عقارك وقد تهدده بالدمار الكلي نتيجة انتشار الرطوبة  في الحوائط من الممكن يطفو السقف او صداء الحديد المسلح عن طريق انتشار المياه وبها كمية من الاملاح للتربة .

مثبتة على الأرض أو في مواقع حساسة، واستشعار يطلق إنذار عندما يكشف الرطوبة. ويرتبط هذا كاشف مباشرة إلى نظام الإنذار الخاص VisorTech المهنية بحيث يتم إعلامك على الفور وقوع الحادث للرد في الوقت المناسب.

هذا كاشف هو مثالي في الحمام أو في غرفة المرافق. A الحوض الذي يفيض أو تم الكشف عن تسريبات من الغسالة على الفور.

متخصصين فى الكشف عن التسريبات

ويمكن أيضا الكشف عن تسرب في الأنابيب الخاصة بك والرد في الوقت المناسب عندما يبدأ القبو الخاص بك إلى أن غمرتها المياه. يمكنك بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة قبل فوات الأوان.

عزيزي العميل عند بناء منزل او عمارة او شقة سكنية خاصة بك لابد الاخذ في الاعتبار عملية الرطوبة او ابار المياه في بطن الارض التي من الممكن ان تضر عقارك بعد البناء بسنوات قليلة لذلك مهمتنا الاول ان نبحث لك عن التربة التي تخلو من الماء وعمل اللازم لك اذا اكتشفنا هناك مواسير بها خلل او الصداء في باطن الارض او مجموعة المنظم تالفة تماما كما اننا نحرص علي بناء العقار مع استخدام مواد عزل الرطوبة في عميلة المونة او الاسمنت او الرمل المستخدم في بناء منزلك لذلك تحرص مجموعة السعودية للخدمات المنزلية علي ارضاء العميل في المقام الاول ان شاء الله كما اننا شركة تعمل في مجالات الخدمات المنزلية وحصلنا علي  عدة شهادت خبرة من افضل شركات فرنسية

Related posts

Leave a Comment